ا
-
ابراهيم محمد ابراهيم، يارا
فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية مفاهيم الفضاء والتفکير الاستدلالي لدى أطفال الروضة وأثره على حب الاستطلاع لديهم [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 385-456]
-
السيد فهمي، أحمد
فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 385-428]
-
السيد فهمي، أحمد
فعالية برنامج علاجي مقترح قائم على نظرية التکامل الحسي في خفض حدة الاضطرابات الحسية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 513-572]
س
-
سعد سعيد، جهاد
أثر برنامج إرشادي قائم على اللعب في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 468-502]
-
سمير عمر، حسام
تصور مقترح لتطبيق الحوکمة على مستوى المديريات والإدارات التعليمية في ضوء نظرية القيادة التحويلية [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 457-512]
-
سيد أحمد مصطفى، إيهاب
أثر الاجترار الفکري على القلق الأکاديمي وقلق المستقبل لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة جامعة المنيا (دراسة تنبؤيه) [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 573-622]
ش
-
شوقى محمد، نعمة
فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 17-82]
ع
-
عبد الرحمن علي محمد، علا
فاعلية برنامج تدريبي لتحسين الهناء الذاتي لمعلمات الروضة وأثره على المناعة النفسية لديهن [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 249-316]
-
عبد العاطي لبيب عبد العاطي، صابرين
کفايات الأداء المهني لمعلمات الطفولة المبکرة وتطلعات رؤية 2030 بجمهورية مصر العربية (دراسة تقويمية) [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 311-384]
-
عبد المطلب عبد الغفار، سعد
التواصل الاجتماعي وعلاقته بالضغوط النفسية والإکتئاب ومفهوم الذات لدى الأطفال الموهوبين [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 317-384]
ف
-
فوزى بغيدة، إبراهيم
التجريدية وأثرها في تنمية طاقات الإبداع التشکيلي لطالبات الطفولة المبکرة [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 269-310]
م
-
مبارک الشريف، ليلى
مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 429-467]
-
محمد العتيبي، رنا
مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 429-467]
-
محمد لطفي نوفل، نهلة
استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 17-34]
-
محمد مبروك جبر، طه
برنامج قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض مستوى السلوك الاندفاعي لأطفال الروضة ذوي اضطراب التحدي الاعتراضي [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 35-94]
-
محمد مصطفى، دعاء
المرونة المعرفية وعلاقتها بالرفاهية لدى معلمات روضات الدمج [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 191-248]
-
محمود صديق، رحاب
فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 17-82]
-
مصطفى سويلم، فاطمة
فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 17-82]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند