فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم محمد ابراهيم، يارا فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية مفاهيم الفضاء والتفکير الاستدلالي لدى أطفال الروضة وأثره على حب الاستطلاع لديهم [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 385-456]
  • السيد فهمي، أحمد فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 385-428]
  • السيد فهمي، أحمد فعالية برنامج علاجي مقترح قائم على نظرية التکامل الحسي في خفض حدة الاضطرابات الحسية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 513-572]

س

  • سعد سعيد، جهاد أثر برنامج إرشادي قائم على اللعب في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 468-502]
  • سمير عمر، حسام تصور مقترح لتطبيق الحوکمة على مستوى المديريات والإدارات التعليمية في ضوء نظرية القيادة التحويلية [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 457-512]
  • سيد أحمد مصطفى، إيهاب أثر الاجترار الفکري على القلق الأکاديمي وقلق المستقبل لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة جامعة المنيا (دراسة تنبؤيه) [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 573-622]

ش

  • شوقى محمد، نعمة فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 17-82]

ع

  • عبد الرحمن علي محمد، علا فاعلية برنامج تدريبي لتحسين الهناء الذاتي لمعلمات الروضة وأثره على المناعة النفسية لديهن [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 249-316]
  • عبد العاطي لبيب عبد العاطي، صابرين کفايات الأداء المهني لمعلمات الطفولة المبکرة وتطلعات رؤية 2030 بجمهورية مصر العربية (دراسة تقويمية) [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 311-384]
  • عبد المطلب عبد الغفار، سعد التواصل الاجتماعي وعلاقته بالضغوط النفسية والإکتئاب ومفهوم الذات لدى الأطفال الموهوبين [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 317-384]

ف

  • فوزى بغيدة، إبراهيم التجريدية وأثرها في تنمية طاقات الإبداع التشکيلي لطالبات الطفولة المبکرة [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 269-310]

م

  • مبارک الشريف، ليلى مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 429-467]
  • محمد العتيبي، رنا مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 429-467]
  • محمد لطفي نوفل، نهلة استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 17-34]
  • محمد مبروك جبر، طه برنامج قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض مستوى السلوك الاندفاعي لأطفال الروضة ذوي اضطراب التحدي الاعتراضي [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 35-94]
  • محمد مصطفى، دعاء المرونة المعرفية وعلاقتها بالرفاهية لدى معلمات روضات الدمج [المجلد 49، العدد 1، 2022، الصفحة 191-248]
  • محمود صديق، رحاب فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 17-82]
  • مصطفى سويلم، فاطمة فعالية برنامج قائم على التراحم بالذات فى خفض حدة الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 49، العدد 2، 2022، الصفحة 17-82]